الشبكة الاسلامية للرقية الشرعية 0191645686

علاج السحر المس الصرع الربط علاج السكر علاج الأملاح الربو علاج تأخر الكلام علاج منع الحمل علاج الصدفية علاج الزهايمر من يبول فى فراشه علاج الضعف الجنسى علاج لتقوية المعدة وتحسين الجسم علاج ضيق النفس علاج الصفرا علاج الحصوة البواسير البروستاتا 0191645686
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح ذهبية جديدة للمسحورين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ جبريل
Admin


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 30/11/2009

مُساهمةموضوع: نصائح ذهبية جديدة للمسحورين   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 9:16 pm

هذه الوصايا أنصح بالعمل بها عند القراءة على من به مس بسبب السحر :

1- يجب اتخاذ الحسنى ومحاولة مساعدة الخادم حتى يخبر عن مكان السحر وإذا لم يستجب فعليه أن يتحمل ما سيصيبه من عذاب سيكره عنده الساعة اللي دخل فيها هذا الجسد بحول الله.

2- خادم السحر يكون في العادة صاحب قوة أكثر من غيره وذلك بسبب ما يمده به الساحر من أعوان فلذلك يجب القراءة المطولة عليه حتى تكون نافعة ، وأقترح أن تستمر لأكثر من ساعتين .

3- أنصح بتخصيص وقت معين كنصف ساعة مثلا للدعاء على الساحر وعلى معاونيه من الجن فإن فيها تأثير عجيب بحول الله .

4- يجب أن تكون القراءة مستمرة ولا يقطعها شيء ، ولذلك من الأحسن ألا تكون في وقت قريب من الصلاة حتى لا تضطر إلى قطع القراءة .

5- يجب ألا تكون القراءة بنية تعذيب خادم السحر ، ولكن بنية إبطال السحر ، وأما تعذيب الخادم فسيأتي تلقائيا إن شاء الله ، وذلك لكون الخادم مربوطا بالسحر .

6- ومن الملاحظ أن المصاب بالسحر في الغالب لا يستجيب للعلاج بسرعة ويعود السبب إلى تأثير الشياطين على المسحور بعدم اتخاذ الأسباب بالصورة الصحيحة وربما لقوة السحر أو لضعف يقين الراقي وكل ذلك بأمر الله تعالى .

7- تتحسن حالة المسحور بصورة غير ملحوظة للمسحور نفسه في بداية العلاج ، بل الثابت بالتجربة أنه في كثير من حالات السحر يعاني المسحور من زيادة في الأعراض في الأسابيع الأولى من العلاج ، ولكنه سرعان ما يشعر براحة نفسية ثم تتدرج حالته في التحسن .

8- ينبغي في حالة السحر أن نقارب بين الجلسات حتى يأذن الله بالشفاء، وجميع أنواع السحر تبطل بإذن الله تعالى إذا اتخذت الأسباب الشرعية الصحيحة ، يقول تعالى : } فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ{ ، ولقد أبطل الله سبحانه وتعالى سحر كل ساحر عليم في زمن موسى ، فما بالك بسحر سحرة هذا الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://suns.own0.com
 
نصائح ذهبية جديدة للمسحورين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة الاسلامية للرقية الشرعية 0191645686 :: قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن-
انتقل الى: